طريقة إنشاء حساب فيسبوك وهمي :


عزيزي القارىء كما نعلم جميعا ان الكثير من مستخدمي الفيسبوك يسعون ألى عمل حسابات وهمية غير الحسابات الحقيقية لهم , ولكن سرعان ما يكتشف الفيسبوك هذا الأمر ويعتبر أن الحساب وهمى ويقوم بغلق الحساب لأنه غير مؤكد بهوية ولا شىء . ولكن الان جاءنا اليك عزيزى القارىء بطريقة عمل حساب فيسبوك وهمى دون الحاجة الى رقم هاتف أو بريد الكترونى للتسجيل, فقط كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك حساب حقيقى ورئيسى واللذي من خلاله يمكنك عمل حساب وهمى على حسب ما ي

لق عليه خبراء الامن المعلوماتى تابع معنا عزيزى القارىء الخطوات لعمل حساب وهمى :

طريقة إنشاء حساب وهمى على الفيسبوك :


أولاً : قم بالدخول الى هذا اللينك من هنا.

ثانياً : سيظهر أمامك كلمة Create New Account أو إنشاء حساب جديد على حسب اللغة المستخدمه في حسابك وبعدها ستقوم بالضغط عليها كما موضح في الصورة التالية :

ثالثاً : والان تظهر لك بيانات حسابك الوهمى كما فى الصورة هذه البيانات يمكن الدخول بها فى اى وقت الى حسابك الوهمى.

 

كيفية حذف حسابك الوهمى من الفيسبوك؟


تستطيع ايضا القيام بحذف الحساب الوهمى عن طريق وضع علامة صح أمام الحساب والقيام باختيار كلمة Delete selected وسيتم حذف الحساب الوهمي الخاص بك فوراً .

ماهى عيوب عمل حساب فيسبوك وهمى؟


•   يمكنك التفاعل مع الحسابات الوهمية الاخرى على الفيسبوك ولكن لايمكنك اطلاقا القيام بدردشة مع الحسابات الحقيقة والرئيسية والمؤكدة بهوية.

•   لا تستطيع القيام بعمل لايك للصفحات او الانضمام للمجموعات الموجودة على الفيسبوك.

•   لا يمكن تحويل حساب الفيسبوك الوهمى الى حساب حقيقى او رئيسى باى حال من الاحول.   فهذه هى القيود وعيوب الحسابات الوهمية.

لماذ يتم استخدام الحسابات الوهمية رغم كل هذه العيوب؟


بالتاكيد عزيزى القارىء يدور فى ذهنك هذا السؤال ما الاستفادة من هذه الحسابات الوهمية وكل هذه العيوب متواجدة فيها و الاجابة عزيزى القارىء هو ان هكر وخبراء الامن المعلوماتى يستخدمون هذه الحسابات للكشف عن ثغرات بالفيسبوك ليقومو باختراقها.


أتمنى من الله عز وجل ان اكون قدمت معلومة مفيدة لزوار موقعنا تحياتى لكم وانتظروا منا المزيد.