أشهر 5 مواقع لتصميم موقعك الالكتروني مجاناً

أتيتكم اليوم بأخبار جميلة

إذا كنت تريد بناء معرض الأعمال الخاص بك أو تصميم صفحة هبوط لمنتج تسوق له كأفلييت .

فهذه قائمة بأفضل خمس مواقع تقدم لك خدمة تصميم المواقع مجاناً لمن يريدها لعام2017 :

1.  مواقع ويكس wix.com :

يعتبر هذا الموقع الأكثر شهرة في مجال بناء المواقع المجانية، فهو يستخدم لغة HTML5كما أنه صديق لمحركات البحث (داعم للـ SEO)، فهو يوفر عدد كبير من القوالب الجاهزة لاستخدامها في موقعك، فالخطة المجانية فيه تمنحك مساحة تخزين 500 ميغابايت وعرض حزمة ( Bandwidth ) 1 جيجا، كذلك تتحصل على اسم نطاق فرعي مجاني وغيرها من المزايا الجميلة .



2.  موقع websitebuilder.com :

الاسم واضح كما ترى، الخاصية في هذا الموقع هي تقنية السحب والإفلات لبناء المواقع، فأنت لا تحتاج إلى التكويد أوالبرمجة ، كل ما عليك فعله هو اختيار الصور والعناصر التي تريد ظهورها في موقعك و websitebuilder.com يتولى المهمة، والأجمل في هذا المواقع هو العدد الكبير جداً من التصاميم الجاهزة والقوالب المجانية .


3.  موقع Imcreator.com :

إذا أردت موقع عصري ومتجاوب مع الهواتف النقالة، أيضاً يوفر عدداً من القوالب المتجددة شهرياً (ميزة رائعة) تبقي موقعك مفعماً بالحياة دائماً، ولميزة السحب والإفلات مكانة هنا أيضاً، ويمنحك 50 ميغابايت كمساحة للتخزين ودومين فرعي مجاني (subdomain).


4.  موقع sitebuilder.com :

إذا كنت تريد بناء أكثر من موقع وتريد ذلك مجاناً فهنا هو المكان الصحيح! كما يوفر لك قالب مجاني مع اسم نطاق فرعي كمن سبقه من المواقع، واعتماد تقنية السحب والإفلات وكل ذلك بخطوات ثلاث بسيطة للغاية .


5.  موقع weebly.com:

بحسب مجلة تايم الأمريكية حصل هذا الموقع على المرتبة الرابعة كأفضل المواقع، الميزة الرائعة هنا هي بناء متجر الكتروني مجاني ؟!

فهنا المكان المثالي للقيام بمشروعك الخاص، يقدّم لك ويبلي هذه الخدمة مجاناً ولكن مقابل 3% من المبيعات التي تتم عبر متجرك، طبعاً ميزة السحب والإفلات والمحرر السهل حار بلا شك، مع اسم نطاق فرعي مجاني .

أرجوا أن أكون قد وفقت لتقديم الفائدة لك إيها القارئ العزيز، ودمتم بخير